الأخبار

سينطلق الأربعاء القادم.. فعاليات ومفاجآت في مهرجان صيف نابلس

قال نائب رئيس بلدية نابلس حسام الشخشير، إن التحضيرات لمهرجان صيف نابلس شارفت على الانتهاء، الذي يتضمن القسم التجاري التسويقي وقسم العروض الفنية والثقافية.

وأضاف الشخشير في مقابلة خاصة مع “تلفزيون المدينة” أن المهرجان سينطلق يوم الأربعاء القادم، ويستمر لمدة خمسة أيام.

وأشار الشخشير إلى أن البلدية تسعى لإقامة أرض معارض في حدائق جمال عبد الناصر وأرض أخرى تابعة للبلدية، من أجل تنظيم المهرجانات والفعاليات الاقتصادية بشكلٍ دائم.

من جهته بين مسؤول العلاقات العامة في شركة افنتف محمد خريس، أن أكثر من 85 شركة ومصلحة تجارية تشارك في مهرجان صيف نابلس، و35 مشروع صغير.

وتابع خريس “لتلفزيون المدينة” أن المهرجان سيتضمن فعاليات ومفاجآت، مشيراً إلى أن المواطنين سيتمتعون بتجرية غنية من خلال التسوق براحة وأمان.

وأوضح خريس أن المهرجان سيتضمن عرض خاصّ للأطفال في المنطقة الشرقية في منتزه إسعاد الطفولة، مؤكداً أن هذا المهرجان سيكون بداية لإطلاق فعاليات ومهرجانات خلال الفترة القادمة.

وذكرت مسؤولة الحدائق في بلدية نابلس نيرمين البرق، أن المساحة المخصصة للمهرجان توسعت مقارنة بالمهرجانات السابقة، جراء المشاركة الواسعة من الشركات والمركز الثقافية، وتخصيص زوايا جديدة.

من جانبها شددت رئيسة جمعية حماية المستهلك في نابلس فيحاء البحش، على عدم وجود أي منتجات “إسرائيلية” أو منتجات مستوطنات، وضرورة دعم المنتج المحلي والوطني.

وطالبت البحش أن يكون هناك فعاليات ومهرجانات اقتصادية دائمة لتعزيز اقتصاد نابلس، وكسر الحصار لإرجاع نابلس لسابق عهدها.

وقال مدير مركز بلدية نابلس الثقافي أنور محروم، إن المهرجان يمثل تظاهرة اقتصادية وثقافية، والعديد من المراكز ستقدم عروض فنية جميلة، إضافة لوجود معرض خاصّ للفن التشكيلي “فوضى الفن”، الذي يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من نابلس وخارجها.

وأضاف محروم “لتلفزيون المدينة” أن المهرجان سيتضمن زاوية خاصّة تعرض تراث البلدة القديمة في نابلس.

لمتابعة حلقة عبكير كاملة >> https://fb.watch/mIgpfL_yK3/

كتبت: ساجدة بني شمسة

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض