الأخباردولي

خلال حملة أمنية..ضبط 97 مطلوبًا ومصرع آخر أثناء فراره في العاصمة عمان

لقي أحد المطلوبين مساء أمس السبت مصرعه، أثناء فراره بعد أن ألقى نفسه من إحدى شرف منزله خلال اقتحام وحدة عسكرية لتفتيش المنزل في العاصمة الأردنية عمان.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام عامر السرطاوي انه وفي مساء هذا اليوم وردت معلومات حول مكان وجود شخص مطلوب بقضية اشتراك بالقتل وبحقه حكم بعشر سنوات ومتابع منذ فترة في منطقة صويلح.

وأضاف أن قوة من الجيش تحرك للمكان لإلقاء القبض عليه، ما قام الشخص بإلقاء نفسه عند محاولة تفتيش. المنزل من إحدى شرف المنزل في عمان، محاولًا الفرار وتم اسعافه للمستشفى وما لبث أن فارق الحياة.

وأضاف الناطق الاعلامي أن ذوي ذلك الشخص قاموا برشق الحجارة باتجاه القوة الامنية ، في حين ضُبط
عدد منهم وتم فتح تحقيق في الحادثة.

ناصر سنتر .. متاجر الملابس الأكثر انتشارا في فلسطين
ناصر سنتر .. متاجر الملابس الأكثر انتشارا في فلسطين

ومن سياق متصل، أكدّ الناطق الاعلامي أن الحملات الامنية المشتركة التي أمر مدير الامن العام بتنفيذها. اليوم قبضت على الاشخاص المطلوبين الخطيرين والمشبوهين بقضايا فرض الاتاوات وترويع الموطنين.

وأشار إلى أنه تم القبض على 97 مطلوبًا من بينهم خمسة من المصنفين بالخطرين جدًا و56 شخصًا مشبوهين.

وأفاد السرطاوي أن الحملات الأمنية مستمرة في مختلف المواقع على كافة الاشخاص المطلوبين والمشبوهين لحين ضبطهم جميعًا.

ولقيت الحملة التي بدأها جهاز الأمن العام، السبت، على المطلوبين وفارضي الإتاوات في الأردن إشادات كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي.

وطالب المغردون تحت وسم #بدأ_التشديد_الأمني و #الأمن_العام طالب مغردون بضبط جميع المطلوبين و”الزعران” انتقامًا لفتى الزرقاء صالح بعد أن أقدم مجرمون على بتر يديه وفقء إحدى عينيه في جريمة ثأرية.

تحرير: هالة حسون

بيتزا العطعوط
بيتزا العطعوط
زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض