الأخبار

حملة تنظيم الأسواق في نابلس تعود للواجهة من جديد

دعا محافظ نابلس اللواء إبراهيم رمضان اليوم الخميس، المؤسسات والمواطنين كافة إلى التكاتف والتعاون في سبيل تنظيم مدينة نابلس ونفض الغبار عن الفوضى في بعض المناطق التي تظهر فيها التعديات والمخالفات المرورية والإنشائية وغيرها.

جاء ذلك خلال اجتماع دعت له بلدية نابلس، ضم مؤسسات المدينة في مقر المحافظة، لتنظيم أسواق المدينة؛ في إطار الوصول لمدينة نابلسية ذات واقع مشرق تزهر بالتزامها وتنظيمها كما باقي مدن العالم.

وقال رئيس بلدية نابلس سامي حجاوي إن نابلس بحاجة لتضافر الجهود في تنظيم المدينة، والحد من الاستهتار والفوضى والتطاول المستمر على هيبة مدينة نابلس الحضاري، الأمر الذي يلوث وجهها المشرق أمام الزائر والحضارات الأخرى.

وأكد حجاوي على وجوب تحقيق شراكة فعالة ما بين وسائل الإعلام والبلدية، لبث رسائل التوعية والبرامج المساندة للحفاظ على حضارة نابلس، كجزء من مسؤوليتها في الدعوة لتطوير المنظومة التعاونية ما بين المواطن والبلدية، في الحفاظ على النظام والاستقرار المجتمعي.

وأعلن حجاوي بدء حملة تنظيم الأسواق في مدينة نابلس والتي تلقت دعماً مباشراً من محافظ نابلس، وقادة الشرطة والغرفة التجارية وملتقى رجال الأعمال والفصائل والمجتمعون كافة.

ونوهت البلدية في اجتماعها من خلال تقرير سيتم نشره خلال الأيام القادمة، إلى ضرورة تصويب المحلات التجارية، قبل البدء بحملة تنظيم الأسواق والتسهيل على فرق البلدية والفرقة المساندة لها إتمام تنظيم الأسواق لإعادة الوجه المشرق لمدينة نابلس.

تحرير: ساجدة بني شمسة

زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض