الأخبارطقس

حالة الطقس: استمرار تأثير المنخفض الجويّ وانخفاض آخر يطرأ

توقعت الأرصاد الجويّة أن يستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي اليوم الخميس، لذا تبقى حالة الطقس غائمة جزئيًا إلى غائمة وباردة في معظم المناطق.

وأشارت إلى انخفاض طفيف آخر يطرأ على درجات الحرارة، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق، وتضعف فرصة الهطول خلال ساعات الليل وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

أما ليلًا يكون الجو باردًا في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

محل جنتي في نابلس

توقعات حالة الطقس خلال الأيام القادمة 

يوم الجمعة:

يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم بوجه عام، وباردًا فوق المناطق الجبلية، وباردًا نسبيًا في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانًا.

يوم السبت:

يكون الجو صافيًا بوجه عام، وباردًا فوق المناطق الجبلية، وباردًا نسبيًا في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يُذكر على درجات الحرارة، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شرقية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانًا مثيرة للغبار احيانًا.

يوم الأحد:

يكون الجو صافيًا بوجه عام، وباردًا فوق المناطق الجبلية، وباردًا نسبيًا في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانًا مثيرة للغبار احيانًا.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين يوم الخميس من خطر التزحلق على الطرقات، ومن تدني مدى الرؤيا الأفقية بسبب تشكل الضباب والغيوم الملامسة.

تحرير: هالة حسون

بيتزا العطعوط
بيتزا العطعوط
زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض