الأخبار

حالة الطقس: ارتفاع ملموس على درجات الحرارة

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الخميس، غائما جزئيا إلى صاف  حارا نسبيا إلى حار، ويطرأ إرتفاع ملموس على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 12 درجة مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر حفيف ارتفاع الموج.

في ساعات المساء والليل: يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم ولطيفاَ، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إرتفاع الموج.

ويكون الجو، يوم غدٍ الجمعة، غائماً الى غائم جزئي،  حارا نسبيا إلى حار، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 10 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر حفيف ارتفاع الموج.

والسبت المقبل، يستمر الجو غائماً جزئياً إلى صاف حارا نسبيا إلى حار، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 10 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر حفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو، يوم الأحد، غائماً جزئياً إلى صاف  حارا نسبيا إلى حار ، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 10 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر حفيف إرتفاع الموج.

زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض