الأخبار

تفاصيل اغتيال 3 شبان في جنين

اغتالت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، ثلاثة شبان من مدينة جنين شمالي الضفة الغربية، في كمين أعدته لهم، فيما أصابت رابعاً بجراح خطرة.

وفي التفاصيل، أطلق جنود الاحتلال وابلاً من الرصاص الحي باتجاه ثلاثة شبان ترجلوا من سيارتهم قرب مقهى في مدينة جنين، حيث تم إطلاق رصاص كثيف عليهم استهدف الأجزاء العلوية من أجسادهم.

وقال غسان السعدي الناشط السياسي، وتواجد في المكان كشاهد عيان، إنّ “الاغتيال حدث قرب قهوة تبعد عشرين متراً عن دوار وسط جنين، حيث أنزل شحن أبيض وسيارة من نوع ميتسوبيشي عدداً من الجنود؛ بعضهم نزل في المدينة وجزء منهم اتخذ نقاطاً فوق عمارة مطلة على المكان”.

وتابع: “وصلت الأخبار إلى الشبان بأنّ هناك قوات من الاحتلال في المدينة، فحضرت سيارة فيها شبان وترجل اثنان منهما، وقبل أن يطلقوا أي رصاص ويشتبكوا مع الاحتلال، فتح عليهم الجنود وابلاً من الرصاص في الأجزاء العلوية من أجسادهم على الرؤوس والصدور بشكل جنوني”.

وتابع: “بعد دقائق حضرت سيارة الإسعاف وحاولت مساعدتهم في نقل جثمان أحدهم، وخلال ذلك كان هناك أحد المواطنين يمر أسفل العمارة التي يسيطر عليها القناصة، فاستهدفوه بالرصاص بشكل عمودي ومكثف”.

وقال: “للأسف لأنه لم تصل سوى سيارة إسعاف واحدة، بقيتُ عند جثمان الشهيد الثاني أحاول أن أوقف أي سيارة تمر في المكان لتساعدني على نقله، لكن حاصرتني ثلاثة جيبات عسكرية وطردني الجنود من المكان، ونزل القناصة من العمارة أمام عيني وركبوا في الجيبات العسكرية”.

وأعلنت القوى الوطنية والإسلامية في محافظة جنين الإضراب الشامل في جميع مناحي الحياة حداداً على أرواح الشهداء.

زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض