الأخبار

تعقيم جميع المؤسسات الإعلامية

تلفزيون المدينة

أعلنت وزارة الإعلام اليوم الثلاثاء، عن حملة تعقيم المؤسسات الإعلامية، تشمل كافة مقار المكاتب والمؤسسات الإعلامية الرسمية والخاصة في كل محافظات الوطن.

وأشارت الوزارة في بيانٍ لها، إلى اتفاق وكيل وزارة الإعلام يوسف المحمود مع مدير عام الدفاع المدني اللواء يوسف نصار، على وضع آلية تعقيم وخطة توزيعها جغرافياً.

وأكدّ اللواء نصار على وضع كافة إمكانيات الدفاع المدني لتحقيق أهداف الحملة ونجاحها، في سبيل تأمين بيئة عمل آمنة للصحفيين، مثمّناً ما تقوم به الوزارة، خاصة الجهود التي تبذلها منذ بداية الأزمة إعلامياً.

ومن جهته، أوضح وكيل الوزارة أنّ هذه المبادرة تأتي في إطار مسؤوليات الوزارة تجاه الإعلام الوطني بشكل عام، وفي إطار المسؤولية المجتمعية للوزارة، في هذه الظروف تحديداً، للحفاظ على صحة الزملاء الصحفيين، وضمان استمرارية عملهم في بيئة آمنة، مشيراً إلى أنّ جميع مؤسسات الإعلام شكلت ذراعاً إعلامياً للجنة الطوارئ الإعلامية.

وكانت وزارة الاعلام في وقت سابق قد وزعت بدلات ومعدات الحماية للصحفيين في محافظة بيت لحم، ضمن خطة شاملة يتم تنفيذها تدريجياً، تشمل مقار المؤسسات الاعلامية في عدة محافظات في المرحلة المقبلة.

ت.هـ.ح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض