الأخبارطقس

تطورات الحالة الجوية خلال الساعات القادمة

توقع الراصد الجوي ومدير طقس فلسطين أيمن المصري أن تتأثر البلاد اليوم الخميس، بمنخفض جويّ سريع ويستمر لعدة ساعات، يتساقط أثنائه الأمطار في مناطق مختلفة من البلاد. 

وقال المصري إن درجات الحرارة ستتوالى بالانخفاض من جديد، ويصبح الجو باردًا، إلى شديد البرودة، وتسنح الفرصة لبعض الزخات المطرية في بعض المناطق، غدً الجمعة. 

الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام القادمة

يوم الجمعة:

يطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة التي تكون دون معدلاتها السنوية العامة بنحو 3 درجات، وتسود أجواء باردة بشكل عام في الجبال وباردة نسبيًا في بقية المناطق، وتتهيأ الفرصة لتساقط أمطار على فترات في مناطق مختلفة من البلاد، وتكون الرياح غربية مع هبات نشطة أحياناً.

يوم السبت:

 يطرأ ارتفاع محدود على درجات الحرارة التي تصبح حول معدلاتها السنوية العامة، وتسود أجواء غائمة جزئياً وباردة بشكل عام خصوصاً في الجبال، وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض آخر على الحرارة وتكون الأجواء باردة بشكل واضح، وتكون الرياح متقلبة الاتجاه.

يوم الأحد:

يطرأ إرتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة التي تصبح اعلى من معدلاتها السنوية العامة لشهر آذار بنحو الأربعة درجات مئوية. ويكون الجو دافئًا ومعتدلًا نهارًا ومائلًا للبرودة في ساعات الليل والفجر الباكر. وتغطي السماء كميات من السحب على ارتفاعات مختلفة نهارًا، والرياح تكون شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة السرعة. 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض