الأخبار

بالفيديو | شهيد وتدمير للبنية التحتية في طولكرم

استشهد شاب وأصيب آخرون، برصاص قوات الاحتلال، فجر اليوم الثلاثاء، عقب اقتحامها مخيم نور شمس شرق طولكرم، محدثةً دمارًا كبيرًا في البنية التحتية للشارع الرئيسي فيه، مع انقطاع التيار الكهربائي عن أجزاء كبيرة من المخيم.

وأفادت مصادر محلية، باستشهاد شاب وإصابة عدد آخرين برصاص الاحتلال، خلال اقتحام المخيم، فيما تمنع قوات الاحتلال الطواقم الطبية من الوصول لمكان المصابين.

وقالت مصادر طبية في مستشفى طولكرم، إن شهيد مخيم طولكرم، هو عايد أبو حرب (21 عامًا)، استشهد متأثرًا بإصابة خطيرة في رأسه.

وأوضحت أن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم نور شمس، بعدد كبير من الآليات العسكرية، وصاحبتها عدد من الجرافات العسكرية التي أحدثت خرابًا في شوارع المخيم.

وأظهرت مقاطع فيديو مصوّرة، جرافات الاحتلال العسكرية، وهي تدّمر البنية التحتية في الشارع الرئيسي لمخيم طولكرم، تحسبًا لوجود عبوات ناسفة.

وذكرت المصادر أن جرافات الاحتلال دمرت أجزاء كبيرة من الشارع الرئيسي الواصل بين مدينة طولكرم ومنطقة وادي الشعير، وأخرجته عن الخدمة.

وأشارت إلى أن تدمير البنية التحتية أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن أجزاء واسعة من مخيم نور شمس شرق طولكرم.

وفي المقابل، تصدّى مقاومون، لاقتحام قوات الاحتلال، واندلعت اشتباكات عنيفة وتفجير عبوات ناسفة، ما أدى إلى إعطاب آليات الاحتلال العسكرية.

وفي وقت مبكر من صباح اليوم، انسحبت قوات الاحتلال الإسرائيلي وآلياتها العسكرية، من مخيم نور شمس، في حين واصل المقاومون إطلاق النار بكثافة تجاه قوات الاحتلال.

وأعلنت مدارس مخيم طولكرم عن تعطيل الدراسة لهذا اليوم فيها، بسبب الأحداث الجارية.

جرافة عسكرية.jpg

 

زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض