الأخبارطقس

الطقس: انخفاض على درجات الحرارة اليوم

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الجو اليوم الثلاثاء، صافيًا ومعتدلًا نهارًا، وباردًا نسبيًا ليلًا خاصة فوق المناطق الجبلية، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ليلًا يكون الجو باردًا نسبيًا خاصة فوق المناطق الجبلية ولطيفًا في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

درجة الحرارة خلال الأيام القادمة:

يوم الأربعاء: 

ويكون الجو غدًا الأربعاء غائمًا جزئيًا ومعتدلًا نهارًا باردًا نسبيًا ليلًا خاصة فوق المناطق الجبلية، ولا يطرأ تغيّر يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

يوم الخميس:

يكون الجو غائمًا جزئيًا ومعتدلاً نهارًا باردًا نسبيًا ليلًا خاصة فوق المناطق الجبلية، ولا يطرأ تغيّر يُذكر على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

يوم الجمعة:

تكون الأجواء صافية وحارة نسبيًا وجافًا نهارًا دافئًا ليلًا ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة. 

زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض