الأخبارطقس

الطقس: أجواء حارّة وجافّة

توقع موقع طقس فلسطين بأن يكون الجو اليوم الخميس، صافياً بوجه عام، وحارًا وجافًا في المناطق الجبلية، وشديد الحرارة في بقية المناطق، ولا يطرأ تغيير يُذكر على درجات الحرارة وتبقى أعلى من معدلاتها السنوي العام بقليل.

وأفاد بأن أجواء معتدلة ستسود صباحاً، وتصبح حارة في ساعات النهار بشكل عام، وتعود درجات الحرارة إلى الاعتدال في ساعات المساء، والليل، وتكون مائلة قليلاً للبرودة في الجبال، مع رياح جنوبية غربية إلى غربية. 

حالة الطقس خلال الأيام القادمة: 

يوم الجمعة: 

يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، لتصبح حول معدلاتها السنوية العامة، وتسود أجواء معتدلة صباحاً، وحارة في ساعات النهار، وتعود الأجواء إلى الإعتدال في ساعات المساء والليل، وتصبح مائلة للبرودة في الجبال، وتكون الرياح شمالية غربية نهاراً وتتحول الى شرقية خفيفة السرعة في ساعات متأخرة من الليل.

يوم السبت: 

لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة، وتسود أجواء معتدلة صباحاً، وأجواء صيفية حارة نسبياً الى حارة بشكل عام خلال ساعات النهار، وتعود الأجواء الى الإعتدال وتصبح مائلة للبرودة في الجبال في ساعات المساء والليل، وتكون الرياح شمالية غربية.

وحذّر الموقع المواطنين من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة أثناء ساعات الذروة، ما بين الساعة الحادية عشرة والرابعة عصراً، وكذلك من خطر إشعال النار في المناطق التي تكثُر فيها الأعشاب الجافة.

زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض