الأخبارطقس

أجواء الشتاء تعود من جديد

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الثلاثاء، غائمًا جزئيًا و باردًا نسبيًا نهارًا، وبارد ليلًا خاصة فوق المناطق الجبلية، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، وتكون فرصة ضعيفة في ساعات الصباح لسقوط أمطار محلية خفيفة على بعض المناطق خاصة فوق المناطق الشمالية.

أما ليلًا يكون الجو غائمًا جزئيًا وباردًا فوق معظم المناطق خاصة الجبلية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

توقعات حالة الطقس خلال الأيام القادمة: 

يوم الأربعاء: 

يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صافٍ ربيعيًا ولطيفًا نهارًا وباردًا نسبيًا إلى بارد ليلًا خاصة فوق المناطق الجبلية، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة. 

يوم الخميس: 

يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صافٍ بوجه عام، وربيعيًا ولطيفًا نهارًا، وباردًا نسبيًا إلى بارد ليلًا خاصة فوق المناطق الجبلية، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

يوم الجمعة:

يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صافٍ بوجه عام، وربيعيًا ولطيفًا نهارًا، وباردًا نسبيًا إلى بارد ليلًا خاصة فوق المناطق الجبلية ولا يطرأ تغير يُذكر على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

تحرير: هالة حسون

زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض