اجتماعياتالأخبار

بالأسماء| الإعلان عن كشف موافقات الدفعة الثالثة من “لمّ الشمل”

أعلن رئيس الهيئة العامة للشؤون المدنية الوزير حسين الشيخ اليوم الأحد، عن استقبال دفعة جديدة من موافقات الهويات “لمّ الشمل”، من فئة أبناء المواطنين الذين تجاوزا سن الـ16 عامًا، ولم يكونوا مسجلين في هويات ذويهم.

وأوضح الوزير الشيخ، في بيانٍ صحفي، أن مجموع ما تمت الموافقة عليه اليوم بلغ 661 موافقة، وذلك من أجل حصولهم على الهوية وجواز السفر الفلسطينيين.

وأشار إلى أن هذه الموافقات جاءت وفقًا للتفاهمات التي تمت بيننا وبين الجانب الإسرائيلي، والتي بموجبها أُعيد العمل بهذه الملفات، حيث تم الاتفاق مؤخرًا بين الجانبين، على أن تتم تسوية أوضاع 10 آلاف مواطن فلسطيني، تشمل موافقات هويات جديدة، وتغيير عنوان.

وأكدّ الوزير الشيخ أن المتابعة مستمرة من أجل إنجاز ما تبقى من الأسماء التي أرسلت، للجانب الإسرائيلي في الأيام القليلة المقبلة، والتي تشمل الهويات وتغيير العنوان من جميع محافظات الوطن.

وأوضح أن الهيئة بكافة مديرياتها في المحافظات الجنوبية والشمالية ستكون مفتوحة اعتبارا من اليوم الأحد، لتسليم رسائل الموافقة الخاصة بالفئة المعلن عنها أعلاه، وذلك من أجل التوجه إلى مكاتب الأحوال المدنية التابعة لوزارة الداخلية، لإتمام اجراءات استصدار الهوية وجواز السفر الفلسطينيين.

للإطلاع على الأسماء عبر الرابط الإلكتروني 

زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض