الأخبارالمدن

الخارجية تُعلن عن آخر الرحلات للسفر هذا العام

أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين، وسفارة دولة فلسطين لدى المملكة الاردنية، عن حصولها على الموافقات اللازمة للمواطنين والطلبة ورجال الأعمال، اليوم الأحد، للذين سجلوا لديها للسفر إلى (دبي، القاهرة، اسطنبول، الدوحة، شيكاغو، نيويورك، فرانكفورت)، في الفترة التالية من 24/12/2020 إلى 25/12/2020.

ودعت الخارجية في بيانٍ صحفي، المسجلين لديها في هذه الفترة، والمبلَّغين بالحصول على الموافقات اللازمة ولم يتمكنوا من السفر على متن الرحلات السابقة، المباشرة بالحجز وشراء التذاكر على متن رحلات الملكية، كما هو موضح في الجدول التالي، عبر نظام الحجز الالكتروني، أو عبر وكيل سفرهم المحلي.

ونوّهت الخارجية، المواطنين الذين سجلوا لديها على المنصة الاخيرة للسفر إلى فرانكفورت، إلى إمكانهم الحجز والسفر على متن أيّ من الرحلات المذكورة في الجدول أعلاه باتجاه الأقطار التي يرغبون بالوصول اليها.

بيتزا العطعوط
بيتزا العطعوط

وأشارت لجميع من سجلوا لديها خلال شهر 12 الجاري ولم يسافروا، إلى أن هذه الرحلات المذكورة في الجدول، هي فرصتهم الأخيرة للسفر، ومن لا يسافر سيفقد موافقته وتعتبر لاغية.

وبخصوص من سجلوا لديها للسفر إلى تركيا، قالت الخارجية إن السلطات التركية المختصة تطلب حصول المسافر إلى تركيا على تقرير من وزارة الصحة الفلسطينية بنتيجة سلبية لفحص PCR، كشرط لدخوله إلى الجمهورية التركية.

وأكدّت أن على الذين يقومون بالحجز وشراء التذاكر ضرورة الدخول إلى الرابط الإلكتروني، وتأكيد إجراء الحجز، وفحص كورونا، واستكمال الطلب بشكل كامل.

تحرير: هالة حسون

محل جنتي في نابلس
محل جنتي في نابلس

 

زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض