الأخبار

الحلو: جرزيم مول يشكّل مستوى عالياً من الرفاهية للمتسوقين

قال رئيس هيئة التقاعد الفلسطينية د. ماجد الحلو، إن مشروع جرزيم مول سيوفر الاحتياجات الأساسية والترفيهية للمواطنين، إضافة إلى أنه يحمل بعدا اقتصاديا وطنيا.

جاء ذلك خلال لقاء خاصّ مع “تلفزيون المدينة” في المشروع قيد البناء، في منطقة رفيديا بنابلس.

وأضاف الحلو أن هيئة التقاعد تعمل وفق سياسة استثمارية واضحة، وجرزيم مول واحد من المشاريع الاقتصادية الهامّة، الذي تزيد مساحته عن 30 ألف متر.

وأكد الحلو أن هيئة التقاعد أجرت الدراسات المالية والإدارية والفنية، واحتياجات السوق لهذا المكان، مشيراً إلى أن هذا المشروع سيخدم المواطنين ويوفر مستوى جديدا من الرفاهية لهم.

وعن اختيار نابلس كموطن للمشروع، أجاب الحلو أن نابلس تتمتع بأهمية اقتصادية، وتصبو الهيئة لمشاركة القطاع الخاصّ فيها.

وتابع الحلو أن أموال هذا المشروع جرى توطينها من الخارج، لدعم الاقتصاد الوطني ومحاربة الفقر والبطالة من خلال تشغيل آلاف الأيدي العاملة.

وبين الحلو “لتلفزيون المدينة” أن هيئة التقاعد لديها استثمارات اقتصادية متنوعة من عقارات وبنايات في مختلف المدن، مؤكدا أن الهيئة ستضم بعض الفئات الاستثمارية الأخرى، لتوسيع السلة الاقتصادية الاستثمارية ومشاركة القطاع الخاص إداريا وماليا.

ويعدّ مشروع جرزيم مول، أحد أبرز المشاريع الهامة والضخمة على مستوى شمال الضفة الغربية، ومن المتوقع أن يكتمل المشروع خلال عام واحد.

وحرص القائمون على هذا المشروع، أن يكون تصميمه حديثا وعصرياً، يشكل مستوى عالياً من الرفاهية للمتسوقين، إذ يحتوي على صالة تزلج تعدّ الأولى من نوعها في فلسطين.

ويضم المشروع أيضا، نافورة راقصة ومدينة ألعاب ضخمة، وهايبر ماركت، ومواقف سيارات بنظام عالمي حديث تزيد مساحتها عن 9000 متر، إضافة لمساحات استثمارية واسعة.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض