الأخبار

الجهاد الإسلامي: لا حديث عن تهدئة والمعركة مستمرة

أكد مسؤول المكتب الإعلامي بحركة الجهاد الإسلامي داود شهاب استعداد الحركة لمواصلة المعركة ضد الاحتلال، مشدداً على أنه “‏لا حديث حالياً عن تهدئة” في القطاع.

وقال شهاب: “أولويتنا الأساسية الآن هي مقاومة الاحتلال والتصدي للعدوان والرد على هذا الإرهاب، وهذه الاعتداءات التي تمارس على شعبنا”، مؤكداً استعداد الحركة لـ”استمرار المعركة”، ومضيفاً أنها “ستخلق حالة استنزاف حقيقية داخل صفوف العدو”.

وأشار شهاب إلى أن “إسرائيل أخفقت، ولن تحقق الأمن للمستوطنين، ولن تكون قادرة على إنهاء مأزق المستوطنين الذين انتقلوا من حظر التجوال الذي استمر 4 أيام بسبب حال الاستنفار التي أعلنتها سرايا القدس إلى الملاجئ، بسبب صواريخ سرايا القدس”.

وأكد أنّ الحركة ستواصل العمل في الضفة “على الرغم من الاعتقالات التي شنتها قوات الاحتلال الليلة الماضية على كوادرنا ومجاهدينا”. حيث أعلن الاحتلال اعتقال 19 عنصراً من حركة الجهاد الإسلامي في الضفة.

وارتقى 12 مواطناً، بينهم طفلة وإمرأة، إضافة لقائد المنطقة الشمالية في سرايا القدس تيسير الجعبري، وأصيب العشرات بينهم أطفال بجروح إثر غارات شنتها طائرات الاحتلال خلال العدوان المستمر على القطاع.

زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض