الأخبار

الاحتلال يواصل عدوانه على مخيم نور شمس ويُحدث دمارا واسعا بالبنية التحتية وممتلكات المواطنين

واصلت قوات الاحتلال، اليوم الإثنين، عدوانها على مخيم نور شمس، شرق مدينة طولكرم، وألحقت دمارا واسعا في بنيته التحتية وممتلكات المواطنين.

وقالت مصادر إعلامية، إن قوات الاحتلال دفعت بمزيد من آلياتها تجاه المخيم وفرضت طوقا عسكريا مشددا عليه ومنعت المواطنين من الخروج منه أو الدخول إليه، ونشرت قناصتها على أسطح وداخل البنايات المرتفعة المحاذية والمحيطة بالمخيم.

وأضافت أن جرافات الاحتلال تقوم منذ الساعة الرابعة فجرا، بتجريف وتدمير البنية التحتية للمخيم، كما تعمدت تخريب الممتلكات العامة والخاصة على طول شارع نابلس، كما دمرت خط المياه الرئيسي المغذي للمخيم.

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت فجر اليوم، مدينة طولكرم ترافقها أربع جرافات عسكرية من محورها الغربي، وجابت شوارعها الرئيسية وتحديدا شارع العليمي وشارع السكة وشارع نابلس، وسط تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع على ارتفاع منخفض.

وذكرت مراسلتنا أن جرافات الاحتلال دمرت محيط دوار اليونس في الحي الشمالي بالمدينة، قبل ان تواصل سيرها باتجاه ضاحية اكتابا وتجرف محيط دوار اكتابا شرق طولكرم، وتدمير ما تبقى من منطقة دوار الشهيد سيف أبو لبدة على طول الشارع المحاذي للمخيم.

وكانت وزارة التربية والتعليم العالي، أعلنت صباح اليوم، عن تأجيل جلسة امتحان الثانوية العامة لليوم الإثنين على مستوى مديرية طولكرم إلى يوم الخميس المقبل 11 تموز/ يوليو الجاري، نظرا لإستمرار قوات الاحتلال باقتحام المدينة وحفاظا على سلامة الطلبة والمعلمين.

المصدر: وفا

زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض