الأخبار

الاحتلال يعتقل 9 مواطنين من أنحاء الضفة

اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الخميس، 9 مواطنين من أنحاء متفرقة بالضفة الغربية، عقب دهم وتفتيش منازل عائلاتهم والعبث بمحتوياتها؛ بينهم جريح وثلاثة أشقاء.

وتوزعت الاعتقالات على النحو التالي: 3 من الخليل، 3 قلقيلية، ومعتقل واحد في كل من: رام الله ونابلس وبيت لحم.

وأفادت مصادر صحفية بأن قوات الاحتلال اعتقلت الأشقاء ليث وأدهم وصقر يوسف علي رجوب، بعد اقتحام منزل عائلتهم بمنطقة “كريسة” في بلدة دورا، جنوب غربي المدينة، جنوب الضفة.

وذكرت مصادر محلية، أن الاحتلال دهم مخيم عايدة للاجئين، شمالي مدينة بيت لحم، جنوب الضفة، واعتقل الجريح نور المشايخ بعد اقتحام منزل عائلته والاعتداء على عدد من سكان البناية التي يقطنها.

وأصيب “المشايخ” 18 عامًا، برصاصة في الفخذ، قبل حوالي أسبوعين، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال.

وطالت الاعتقالات الشقيقين أنس وأسامة محمود صبري، عقب اقتحام منزل عائلتهم في مدينة قلقيلة، شمال الضفة الغريبة، بالإضافة للشاب علي صلاح سرور من بلدة نعلين غربي مدينة رام الله، وسط الضفة.

وأعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسير المحرر أسامة أحمد صبري من مدينة قلقيلة، عقب دهم وتفتيش منزل عائلته، وكان قد أمضى سابقًا ثلاث سنوات في السجون الإسرائيلية.

واقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم، منزل المواطن أيمن أبو عمر، في قرية برقة شمال غربي المدينة، واعتقلت نجله الشاب “عبد اللطيف”، عقب تفتيش المنزل.

كما اقتحمت محيط منزل عائلة الشهيد قيس شجاعية في بلدة دير جرير، شرقي رام الله، وأزالت صور الشهيد وصادرت الأعلام والرايات من محيط المنزل.

واستشهد شجاعية (23 عامًا)، وأصيب آخر بجراح خطيرة، مساء الجمعة 14 تشرين أول/ أكتوبر الماضي، بعد تنفيذ عملية إطلاق نار تجاه مستوطنة “بيت إيل”، قرب مخيم الجلزون للاجئين، شمالي رام الله، أسفرت أيضًا عن إصابة مستوطن.

زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض