الأخبار

الاحتلال يداهم منزلي الشهيدين سليم وقطناني في نابلس

أصيب عدد من المواطنين، فجر وصباح الثلاثاء، خلال مواجهات واشتباكات مع قوات الاحتلال في مدينة نابلس، ومخيم نور شمس شرق طولكرم.

وقالت مصادر محلية إن 46 مواطناً أُصيبوا بالرصاص والرضوض والاختناق، خلال اقتحام قوات الاحتلال لمخيم عسكر شرق نابلس، مؤكدة أنها أخذت قياسات منزل الشهيد حسن قطناني.

وأكدت المصادر، أن قوات الاحتلال داهمت عدة منازل في شارع الاتحاد منطقة الجبل الشمالي، وأخذت قياسات منزل الشهيد حسام سليم، وسط إطلاق كثيف لقنابل الغاز المسيل للدموع.

 وأكد الهلال الأحمر بنابلس، أن طواقم الإسعاف تعاملت مع 46 إصابة خلال اقتحام نابلس، واحدة بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وأخرى سقوط و44 حالة اختناق نتيجة الغاز المسيل للدموع.

وفي طولكرم، اقتحمت أن قوة خاصة، تساندها قوات كبيرة من جيش الاحتلال وجرافة عسكرية، مخيم عسكر شرق المدينة وسط إطلاق كثيف للأعيرة النارية.

ونشرت قوات الاحتلال دورياتها الراجلة والمحمولة في شوارع وأزقة المخيم ومداخله، ودارت مواجهات عنيفة في المكان، في الوقت الذي منعت فيه مركبات الاسعاف من الدخول إلى المخيم.

واقتحمت قوات الاحتلال عددا من منازل المواطنين بعد تفجير أبوابها، وفتشتها تفتيشا دقيقا وخربت محتوياتها، دون ان يبلغ عن اعتقالات، فيما شهد سماء المخيم تحليقا منخفضا لطائرات الاستطلاع.

زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض