الأخبارطقس

طقس متقلّب اليوم وأجواء خماسينية جافة ومغبرّة

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الجو اليوم الأحد خماسينيًا غائمًا جزئيًا إلى غائم وجافًا ومغبرًّا، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، ويطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية.

وخلال ساعات المساء والليل يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وارتفاع على نسب الرطوبة، ويتوقع سقوط أمطار متفرقة فوق بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل مع هبات قوية احيانًا. 

حالة الطقس خلال الأيام القادمة: 

يوم الاثنين: 

يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم وباردًا نسبيًا إلى بارد خاصة فوق المرتفعات الجبلية، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

يوم الثلاثاء: 

يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم ولطيفًا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

يوم الأربعاء:

يكون الجو غائمًا جزئيًا وباردًا نسبيًا إلى بارد خاصة فوق المرتفعات الجبلية، حيث يطرأ انخفاض على درجات الحرارة وتكون الفرصة مهيأة في ساعات الليل لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة.

تحرير: هالة حسون

زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض